[ خبر ] أفضل 10 أيدولز ممثلين .. !!!


قام خبراء من Chosun NEWS بعمل قائمة لأفضل 10 أيدولز ممثلين

و قد تم النسب لكل أيدول حسب تحليل الشخصية و طريقة التحدث و أسس المعالجة و التأثير

الذين يقومون بها .

وقد حصل على المركز الأول كأفضل أيدول ممثل :

1 Park Yoochun عضو فرقة JYJ بنسبة 8 نقاط .

2 – Yoona من SNSD بنسبة 7.6 .

3 – Uee عضوة After School بنسبة  7.4 .

4 – Taecyeon عضو 2pm  بنسبة  7.3 .

5 – Suzy عضوة Miss A بنسبة 7.1 .

6 – Siwan عضو ZE:A بنسبة 6.9 .

7 – Jiyeon عضوة T-ARA بنسبة 6.4 .

8- Jaejoong عضو JYJ بنسبة 6 .

9 – Changmin عضو TVXQ بنسبة 5.4 .

10 – Yuri عضوة SNSD بنسبة 5.2 .

ما رأيكم من هو أفضل أيدول ممثل ؟

المصدر CCM Family :$

انا رأي غش مفروض جيون المركز الأول !! لانها مثلت كثير

About these ads
By Jιчєσи ♥ Posted in Jiyeon

51 comments on “[ خبر ] أفضل 10 أيدولز ممثلين .. !!!

  1. غريبه ايون جونغ مو موجوده !! =\ ْ
    بالنسبه لي افضل ايدول بالتمثيل ايون جونغ . .يعجبني تمثيلهآ !
    جيون مآتستآهل ذا المركز !
    بالنسبه لي تمثيلها احسن من تمثيل سوزي !

  2. ايه ايه كم المفرووووض جيون هي اوووول مرركز تمثيلها مرره حلووو ..
    و تقنععك بشخصيتها في (مسلسل ) او (فلم )

  3. ي بنات مو ششرط انو تكون مثلت مسلسلات كثير
    uee مثلت اككثر وحده وماحطووها في الاول
    القصصد انو تمثيلهم ححلو
    زي يوري اوول مسلسل لها ودخلت في هذه القائمه
    ليش لان تمثيلها مرره ححلو بسسس
    جي يون مرره ححلو تمثيلها ولا ماكان دخخلت في القائمه

  4. خيير ان شاء الله المفروض جييون الاولى
    اصلل سوزيي لما مثلت سبوهاا وقالوو ماتععرف تمثل كييف صارت اعلى من جييون وش ذا الترتييب الخروافي

  5. جيون تمثيلها روعه احلى تمثيل جيون اصلا هي ويونا واون جونغ وبعدين كيف حاطين هذا مال زيا ما عرف اسمه وهو بس مثل مره وحده وتمثيله كان عادي جدا اما عن تايكون انا اشوف انه جيون احسن عنه بوايد وبخصوص سوزي هم قالوا انه الكوريين ما حبوا تمثيلها ابد كيف هي اعلى من جيون ؟ غريبه هذيله الكوريين المهم مبروك لجيون

  6. أتوقع إن يوتشون يستاهل الأول بس غريبة إيون مو معهم تمثيلها مرررة حلو وسوزي مو ذاك الزود تمثيلها !!
    القائمة مو عادلة

  7. أول شيء مبروك لبنيتنا جيون. و إن شاء الله تكون متقدمه في المرات ألجأااايه. مع أني ما شفت تمثيله ض1

    و طبعااا أكيد فرحة لمنجا الهوتست تيك يستأهل رغم أني و لا مرا شفت تمثيله ض1

    و كمان الكيوتا و الدميله سوزي تدنن أحبها و تستأهل و كمان هي ماشفت تمثيله ض1

    خخخخ شكلي طولت كوماوا على الخبريه

  8. حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام ايونه لا ظلم صراحة ايونة ابداااع تمثليها ليش ما انحطت وبالنسبة لي جيون افضل من البنات اللي سبقوها كلهم لان جيون تقنعك لدرجة انك تحس ان هذي شخصيتها الحقيقية في قود اوف ستدي حسبتها شخصيتها الحقيقة وفي كل دور اصدق وبعدين تمثل بعيونها وتعبر مو زي اللي يمثلون بافاميهم … وبرضه احس جيجونغ افضل من يوتشون في التمثيل … وسلامتكم يالاجاويد

  9. ايه نسيت وبالرغم من ان يوري اول مرة تمثل بس اعجبني تمثيلها اكثررررر بكثير من يونا …

  10. بالعكسس سوزي تمثيلهاا ححلوو واايييييد غييير عن شخصيتهاا و الكوريين ماا عجبهوم عشاانها كاانت مغروره عليهم غبااء هالكوريين يعني ككله تمثييل و جييون تستااهل اكثثر من جذي يعني مفروض هي و سوزي قببل يونا و يوي تمثيلهاا رووعه تستااهل بس اتووقع انه صح الترتيب بس نسوو انجونغ و هيوومين كرموهاا بااحسن ممثله موو ؟! و سوزي و يوي بعد كرموهم سوزي مفروض الثاانيه موو بعض الناس ض2

    • جيون الحلوه مفروض الثالثه وفديت يونا انا بس راح تبقى الثانيه ولو كره الكارهون والي مو عاجبه في ابع طوف يدق راسه فيهم و يوي تمثيلها عجيب و روعه تستحق عقبال اون جونغ في المره اليايه

      • اصلا ليش انا كلمتج وانا ماادري؟ بس شكلج اتشكين افعمرج وايد

      • نعم !! عيييل ليش ترد على تعليقي يا ذكي اشك هاا شوف نفسك وين راد بعدين تككلم ذككاااء xD

      • و الله كيفي ارد مكان ما ابغي عاد انتي مره تنشبين عل وحده اول ما عرفتج اتوقعت انج غير بس طلعتي غير اذا ما تحبين سنسد كيفج بس لاتيلسين تنتقدينهم افكل مره لانه من قانون المدونه انج تحترمين الفانز مال الفرق الثانيه يعني كلنا ما عجبتنا القائمه بس ما قلنا المفروض هذا يكون مكان هذا يعني علقي على الي تحبينها ولا تذكرين اسم حد ثاني

  11. مو كل قائمه غش عآد ض1
    يونا تستاهل المركز الثآني $__$
    يوتشون ماشفت تمثيله بس من الجيفز حسيت تمثيله حلو ض1
    يوي تمثيلها خطير . . تيك احس يعرف يمثل بس عشآن دوردريم هاي ماناسبه !! , لو انه مسلسل كوميدي كان شفتوا تمثيله الحقيقي $_$
    سوزي نفس الشي احس الدور ماناسبها ض1
    ولد زيا وش جابه ؟ , ع اني ماشفت تمثيله الا اني احس مو مره ض1
    جيون تمثيلها خطيير تستاهل المركز الرابع ض1
    تشانغمين وؤ جايجونغ مادري ض1
    يوري احس مو حلو تمثيلها ابداً > <

  12. صح تمثيل جييون حلو لكنه مو زي تمثييل يوي مثلا في يو ار بيوتفل شفتوا كيف الناس كرهتها عشان تمثيلها يخلي الواحد صدق و يحس انها شريره و حقيره انا كنت منهم بس والله حرام حطوا يونا قبلها و يوي احسن بكثير منها جي يون مفروض تكون المركز الثالث لان يوتشون او ميكي تمثيله بجد ابداااااااع و بعديين يوي لانها بجد موهوبه في التمثيل و الدليل دراماتها الثلاثه و كيف الكل حسب انو شخصيتها شريره بسبب دورها في درامت يو ار بيوتفل و بعدين جي يون اما سوزي و تيكيون تمثيلهم مو مره بس للعلم انا من اكثر المعجبين بشركه جي واي بي بس الحق حق تمثيلهم ما كان مره كويس و صح حراام كان مفروض يحطوا ايون جونغ لان فيهم كثير في القائمه اسواء منها يعني مو بنفس مستواها يعني كان مفروض تكون اول اربعه في القائمه كذا

    ١-يوتشون ( اتوقع ينكتب كذا اسمه) او ميكي << كل واحد يقله اسم بس انا اقله ميكي عشان كذا كاتبه او ميكي

    ٢- يوي

    ٣- جي يون

    ٤- ايون جونغ

  13. بالعكس شوف القائمه عادله ^^
    بعدين ليش مو عاجبتكم ترا هذولي أفضل عشرة ممثلين آيدولز حلو أنهم دخلو القائمه ع الأقل ..
    بعدين أهم شيء دور الممثل بالمسلسل في بعضهم
    دوره يكون بارد فأنتم تحسبونه بارد ومايعرف يمثل واصلآ مطلوب منه أنه يمثل كذا
    وبعضهم دوره يكون مثل الخبل والي دورها مغروره يعني لا تحكمون على دور الشخص
    أحكمو على كيف الممثل /ه زبط الدور وعرف كيف يدخل جو مع الشخصيه
    وشسمه أهني يوري على آنه اول مسلسل لهاا بس دخلت القائمه <3
    ويوناا آوني المركز الثاني حححمااس .. تستاهل
    فايتينغ للكل ..

  14. انا رأي غش مفروض جيون المركز الأول !! لانها مثلت كثير

    سوري آوني بس ماله دخل عدد الأدوار ^^
    في ناس لهم أكثر من دور بس للأن ماصارو ممثلين مبدعين
    والعشرة الموجودين بالقائمه كلهم يستاهلون .. و كل واحد يثبت جدارته
    بتمثيله وإتقانه للدور مو على حسب عدد المسلسلات الي مثل فيهاا
    فايتينغ آوني ..

    • انا اعرف بس تمثيلها حلو ودليل على ذلك طالعوها في مسلسلات وافلام
      يعني طلوعها يدل على قدرة التمثيل

  15. ياا بناات الصراحة من وجهة نظري يوتشون يستحق هالمركز أنتو شفتو درامته ؟؟؟ رووووووووووووووووعه لحد الحين واصلة 16 وانا متخبلة عالمسلسل يعني شيي ثاااني فحياتي ماشفت مسلسل أحلى منه بس المركز الثاني بصراحة ايون جونغ تستحقه لأن هي من سنة 1995 تمثل من قبل لا تصير مغنية وتمثيلها رووعة وبعد جيون المركز 3 أما سوزيطلعت فدراما وحدة بس وتمثيلها ما أعجبني >.<" ما يعرف يمثل أبدد تشانغ مين نفس الشي بسس الترتيب الصحيح من وجهة النظر :
    1. يوتشون .
    2 . ايون جونغ .
    4 . يوونا .
    5.يوي
    6 .جيون ..
    الباقيين كلهم تحت :) بصراحة هذي القائمة عادلة

  16. هههههههههههههههههههه حلوه غش XD . . !
    يوتشون ما اذكر اني شفت له شيء بصرآآحه بس كل اللي أعرفهم يمدحونه
    يونا الثانيه !! طيب أوكي تمثيلها تحسن فررررق عن قبل بس مو لدرجة أنه تاخذ الثاني =|
    يوي وتيك تمثيلهم بطططططططل 3>3>3>
    سوزي تمثيله حلو يعني لو أنه بالمرتبه السآبعه يناسبه أكثر ما ادري عن فلمه الجديد اذا تحسنت أو لا . .
    الا شيوان يمثل أصلاً حلو معلومه جديده ض1
    تشانغمين وجايجونغ ما شفت لهم شيء =)
    يوري دخلته للقائمه كله غلط أنا اقول لو تترك التمثيل أحسن له ==”
    كوماوا 33>

  17. الي سوو هالقائمه ” نقاد تمثيل كبار ”
    مو تصويت عادي عشان نقول غش ومدري أيش
    يعني هم أعرف منا بالتمثيل وهم الي كلامهم صح ^^
    وحتى لو تقرون ترجمه التقييم نقدهم كان قاسي شوي للمثليين ال10

  18. صح غريبه شيون مال سوجو مو موجود انا اتذكر انه تمثيله حلو كان حتى هيومين تضحك هالبنت حتى جيسيكا كانت مبدعه في وايلد رومانس وحتى مينهو تمثيله حلو

  19. وش هالقائمه الغبيه -__-
    معليش يعني يونا تمثيلها مب حلو !
    ووين شيون مب موجود بالقائمه !! هو أحسنهم تمثيل وحتى ايون جونغ مب موجوده
    ويوي أزين تمثيل من يونا فرق حتى جيون بططله ماتستأهل منزلينها تحت مرا

  20. الحين يوونا مركز ثاني معليييييش تمثيلها شيييييين مرررره ماتعرف تصيح ابدااا انا الحين اشوف لوف رين و معلييييش تمثيلها شين
    وبالنسبه لتيكين انا ما احس تمثيله حلو
    و تشانقمين حق دبسك مثل مسلسل الحديقه شين مره و اساسا المسلسل فشل ويقولون مركز 9 معليش ماستاهل
    و اين يونق انا احس تمثيلها احسن من جيونق

    1 Park Yoochun عضو فرقة JYJ بنسبة 8 نقاط .

    2– Uee عضوة After School بنسبة 7.4 .

    3 – سوبر جونير شيون

    4_ Suzy عضوة Miss A بنسبة 7.1 .

    5– اين يونق

    Siwan_6_عضو ZE:A بنسبة 6.9 .

    7 – Jiyeon عضوة T-ARA بنسبة 6.4 .

  21. حبيت أرد على كل شخص قال أن تصنيفهم غلط ..
    أولا يوتشان > كلمة إبداع والله قليله بحقه يتقن الدور ويعيشك جواته لدرجه ماتحسينه تمثيل تحسينه واقع يعيشه هذا الممثل اللي يعرف معنى كلمة تمثيل ..

    ثانيا : يونا > بمسلسلاتها اللي قبل كانت جدا جدا جدا سيئه وماتوصل لدرجه تكون فيها ممثله لكن بعد لوف رايين وبعد إتقانها دورين دور البنت الحزينه اللي تبكي على حبها ودور البنت البشوشه اللي مستمتعها بحياتها هذا بحد ذاته ابداع انها اتقنت دورين مضادين يعني دور الحزين و دور السعيد قليل جدا من الأيدول اللي يتقنونه واسمحولي لكن هذا الحق مو مسألة انها كانت مسلسلتها اكثر او اقل القصه كيف جسدت الدور في دراما وحده غيرة نظرة الفانز لها لدرجه خلتهم يحبونها اكثر هذا بحد ذاته ابداع ..

    ثالثا : Uee > بجد ماتوقعتها توصل لمرتبه الثاله لكن جد تمثيل يبي له تحسين أكثر وكمان ماتستاهل المرتبه الثالثه ممكن نقول تستاهل الخامسه

    رابعا : Taecyeon > بختصار شديد تمثيله جدا جامد يعني مرات قليله تحسونه يعيشكم جو معاه المرتبه الرابعه مايستحقها ..

    خامسا : Suzy > مع إحترامي لكل الفانزها بجد أقولها للأسف التمثيل مشرق وهي مغربه بس يمكن غيرت نظرت الكل لها بعد فلمها لأني ماشفتها لكن تمثيلها بدريم هاي كان جدا سيء لدرجه كبيره ..

    سادسا : Siwan > يستاهل هالمرتبه لأن مثل دور خفيف لكن نقول اجاده ..

    سابع : Jiyeon > أسفه جدا لكن اللي يقول انها تستاهل المرتبه الأول أقول لكم أنتم فقط فانز لها وتشوفون انها تستاهل هذا الشي وهذا بعتباره ظلم لكثير من الأيدول اللي جيون مع احترامي ماتقدر توصل لنص مستواهم يكفي انها فقط ماتعرف تتقن الدور للأسف بجد فاشله وماتستاهل أنها تدخل بين المراتب العشر مفروض إيون جونغ بدالها افضل منها بمليون ألف مره ..

    ثامنا : Jaejoong > أحس مهضوم حقه لأنه بجد ممثل بس ما توصل إني أقول مبدع لكن أفضل لو كانو حاطينه بالمرتبه الثالثه مكان Uee
    أو Taecyeon

    تاسعا : Changmin > يستاهل هالمرتبه أو العشره يكون أفضل ..

    عاشرا : Yuri > كأول مره تمثل لكن أقول أفضل بجد من جيون اللي مثلت ولا أكثر من مسلسل لكن كل مسلسل فيه ماتعرف تجسد الدور

    يوري والكل معترف غيرت نظرت أبطال الدراما و الفانز وكل اللي يتابعونها بتمثيلها في دراما وحده بس شي جدا رائع ..

    أسفه إذا بجد زعلتكم لأنكم من فانز بعض الأيدول لكن أنا بجد من فانز كل الموجودين بالمراتب العشر لكن الحق حق
    واسفه جدا على الأطاله و أتمنى محد يسب ويشتم فيني لأني ما سبيت في أحد من الأيدول كلهم انا أحبهم لكن فقط هذا رايي الشخصي .. ^^

    • انتي اللي والله فاشله مو جيون وبعدين اذا بتتكلمين تكلمي عدل

      وحتى لو جيون اخذت المرتبه السابعه برضوا بنظرنا انها الاولى لان تمثيلها قمه في الابداع
      وبعدين يوري احسن من جيون بالتمثيل مع نفسك والله جيون تظبط الدور كانه واقع وبالعكس تستحق المراتب الولى

      ومعليش لو جرحتك بس رفعتي ظغطي لما قلتي ان جيون فاشله واحنا كفانز لها ما نرضى ابد عليها

  22. الصراحه كلام ro7alwfaصحيح بس فيه اشويه اخطاء يعني بالنسبه لجيون تمثيلها حلو وايد لانها يوم مثلت دريم هاي دور الشريره طلعت شريره بجد كانها مجرمه على الحقيقيه ويوم كانت كيوت في قود اوف ستيدي كانت صج كانها بيبي يعني تتقن لادوار بالعدل بس هي يمكن ادوار الصياح ما تتقنها زين و بخصوص يوري كلامج صح الكل لنبهر بتمثيلها الرهيب معني ما شفتها تمثل بس الكل حباها حب مو طبيعي و تايكون تمثيله في سندريلا سيستر كان حلو بس دريم هاي كان دوره عادي اما سوزي كلامج ميه بالميه صح لانها صج وبدون زعل ما تعرف شي اسمه تمثيل التمثيل وين وهي وين احسلها اتم مغنيه اصلا الكل قال ظلم عطوها دور بطوله وهي اول مره تمثل اما اون جونغ الي تمثل من متى عطوها دور عادي الكل كره تمثيلها اصلا الخطا مو منها الخطا من جي بارك الي معطنها البطوله اصلا هو دايما يعطي اعضاء شركته البطوله المطلقه حتى ولو كانوا ما يعرفون يمثلون ترى انا ما اكره سوزي بس تمثيلها زيرووووووووووووووو

  23. جد ترا مآكي يستاهل وبجداره المركز الاول !!
    وكَل كُل اوافق رأي ro7alwfa
    واتمنى لو كانت ايون جونغ بدل جي يون
    بس ابببببداً مو معناتها جي يون فاشله :)
    جي يون تمثيلها جداً جميل ققققققققققققققققق1″
    في جنقل فيش وقود اوف ستآدي ممرا روعه :)
    ~~~

  24. بارو مع نفسك بابا “-_- انا كيفي اقول الي ابيه اوك
    اول ماا عرفتني ماا كنت جذي ؟! والله هذي انا ما تغيرت الي موو عااجبه يطق راسسه بالحيط
    انا انشب للواحد هاا عيييل انت ماا تنبلع اصلن xD
    خلاص لا تزعجني اففففف ض2 يعني لا ترد علي ماالي خخلق اتنااقش معااك ^^

  25. صج ما طنعطين ويه زين قولي لين ما تشبعين لانج لو رحتي فوق ونزلتي تحت ما راح تغيرين شي تحسسيني ناقده كوريه وانا ماادري اصلا انا ارد عليج وقت ما امل بس الحين خلاص قولي الي بتقولين عن سنسد لانه المثل يقول (الي ما يطول العنب حامضن عنه يقول ) بس تدرين على قد ما ضاربت وياج اتسليت وايد كانه اتبع مسلسل خخخخخخخخ يالله مع السلامه هي صح قبل لا روح فديت الحلوه الي برقم اثنين انا yoona bring the unti out

  26. وا قول هدي هدي عن تتطلعين من اللاب وتاكلينا وبعدين من بخصوص (كلمت مع نفسك بابا ) لاخت متاثره باغاني شمس مثلا هي صح على فكره طريقه كلامج اتذكرني بواحد ابصفنا يوم يعصب يتهجم ويقول مع نفسك اربع وعشرين ساعه وهو من الكويت بعد

  27. و بخصوص اني ارد عليج اصلا رايج ما يهمني تكرهينهم تحبينهم ما تهميني ابد بس انا ارد مثل ما سويتي انتي في مدونه جواد في راي في توينكل يوم انا قلت انه يوم بيطلعون فرقه الي فيها يونا بتسوي زلزال رزيتي ويهج (وقلتي ما فيها من زود )يعني انا ما طلبت رايج بس انتي غصب تبين ترزين نفسج في السالفه عشان جي انا اسوي مثل ما سويتي واذا على تعليقاتج ابد ما هامتني اذا فيه مدينه انتينز فنحن قاره سوان يعني كلامج ما يهم يعني مثل ما سويتي هذيج الحركه في مدونه جواد انا سويتلج اياها هنا وجذي انكون متعادلين وبعدين لاتحسسيني اني مهتم بتعليقاتج وايد عايشه دور وايد ترى المهم ما حب اطولها معاج المهم لاتتهمين واتقولين اني اؤلف من عندي اصلا انتي منو عشان اجذب عليج ليش انتي ناقده كوريه مثلا بس كالعاده بما اني الولد واكبر عنج فبكبر عقلي وبقول عفى الله عما سلف وانا ما بيني وبينج عداوه بس يمكن اختلاف فراي واثنينتنا انحب انكبر المواضيع صح وبعتذر من المدونات سويت اكشن مره ثانيه خخخخخخ

      • مشكووووووووووووووره وايدد ميس رورو صج انج خلوقه والهديه وايد حلوه خلاص عشانج وعشان الدبدوب الحلو ويالله عشان محد يزعل اقول حق جوري سوري ويارب ما نتضارب مره ثانيه خلاص لاعت جبدي من تعليقلت القويه انا عن نفسي نسيت كل شي وعادي عندي واقول بيانيه وسوري وانشالله تنتهي المشاكل خخ احس نفسي فبرنامج افتح قلبك المهم بنفتح صفحه يديده

      • بالعكس مرآ محترمين و مشهورين معجبين تيارا بهـ الشي <اهم شي مشهورين !
        بس اكيد مو كلهم ! بس معظمهم ! و قليل الي تشوفيه من فانز تيارا و يكون مو محترم او يسب فرقه ثانيه او شَي
        انتي على اي اساس قلتي ان معجبينهم مو مححترمين ؟؟؟!! -__-
        مآسمح لتس ! ب9

  28. القائمة فيها شوية اغلاط اول ش ايون جونغ فينها دي البنت تمثيلها حلو فين راحت ؟
    بعدين من جدهم حاطين يونا في المرتبة الثانية ترى تمثيلها مو حلو
    اتفرجت سندريلا مان ووقفتو اتفرجت لوف رين ووقفتو تمثيلها سيء ما تعيش جو
    واللي يقولوا ليوي تمثيلها مو حلو اتزكروا دورها في يو ار بيوتفل كيف كان دورها حقير
    وعرفت تزبطوا ولدرجة ناس كرهوها ومنهم انا وحسبت انو شخصيتها بس بعدين غيرت فكرتي عنها
    سوزي بس شفتلها دريم هاي كان دورها بارد نوعا ما بس نوعا ما وصلت الدور
    يمكن في فلمها اتحسنت بس انا لسع ما شفتوا
    تيكون لو يمثل دور كوميدي احس يناسبو اكتر دورو في دريم هاي كان غبي
    جيون تمثيلها يجي منو في دريم هاي كان شخصيتها متقلبة في البداية كانت ميبسة راسها
    وانسانة حقيرة وشؤيؤة وبعدين اتغيرت وزي كدا وكمان دورها في غود اوف ستودي
    يوري من جدهم يوري هنا تمثيلها غبي هيا كمان لو ما تمثل احسلها كا تعرف تزبط دور الشريرة
    عشان فاشون كينغ فيها البنت هديك غا يونغ يمكن شوية غطت عليها وما بان تمثيل يوري
    احسها مهي قادرة توصل الدور معنو احس دورها اكتر شي يتمثل البنت اللي تخرج مع ولدين
    وتلعب بعقولهم مدري ليش احس عندهم داه الدور ودور الحبيبة البريئة اسهل شي عندهم
    ولد زيا وتشاغمين وواللي في المرتبة الـ8 ما شفتلهم شي ازا ما كنت غلطانة اللي في المرتبة التامنة
    مثل في سكرت غاردن مدري ازا هوا بس مني متاكدة عشان كدا ما اقدر احكم
    القائمة لو تكون كدا يكون احسن او على الاقل تكون قريبة من كدا لانو في منهم ما شفت تمثيلهم
    1 ميكي/يوتشان
    2 يوي
    3 ايونجونغ
    4 جيون
    5 يونا
    6 تيكوون
    7 سوزي
    اه صح فين شيون مهو موجود غريبة ما نسيوا يوري ونسيوا شيون وايون جونغ غريبين دولا الكوريين

  29. ياحلوين هذي القائمه حق سنة ٢٠١٢ اللي مثلو ذي السنه ايش فيكم
    شيون مثل عام ٢٠١١ و ٢٠١٠ وانجونق مثلت ٢٠١١

* شكرا تعني لنا الكثير :$

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s