[ نقاش ] ايون جونغ تتحول الى مينزي من 2NE1 !



  

آنيوهَ ! 

آخر نقآش خلينآكمم تطلعون حرتكم وكل مَ في قلوبكمَ ! 

لكن هآلنقآش آتمنى تنآقشون بَ آحترآم وبدون مَ تجرحون آعضآء الفرقتينَ بكلآمككمَ !

زي مآتتذكرون بَ : ” آم في دآي بآي دآي كآن ستآيل آيون جونغ غريب حبتين ومشآبه لستآيل مينزي وفي لقطه بنهايه الام فيَ 

يووم كانت ايون جونغ مغطيه نصف وجهها بشعرها طلعت تشبه مينزي 100%

انا قلت يمكن انا اللي اقول كيذآ والا غيري بيقول لآ مستحيل او مافيه شبه ابدنَ !

لكن منذو آمس > يعني منذو مبطي بس سلكوا لهآ 

فتحت تمبلر وقعدت آنبش بَ مفضلة العالم وشفت وحدآ حآطه هآلصورتين اللي فوقَ !

وانا اقتنعت يعني فيه آحد مثلي يقول انها فيهم تشآبه ~ 

ورحت آبحث بتويتر ومآخليت ولآ مكآن حتى بيوتيوب لقيت تعليقآت مثل كيذآ 

” i see no difference ” 

 eunjung look like minzy  i’m  right ?

..الخَ !

الحين اخذ رآي الكوينز والكينغزَ في الكلام اللي قلته من قبل !؟ 

هل حقا ايون جونغ تشبه مينزي ؟ 

كلنا نعرف ستايل توني ون كيف مآ آبي آحد يتناقش عنه

سألتكم عن مينزي آرآسو وبدون تجريح للطرفينَ مآنبي نطلع بصوره سيئه عند الفانز الباقينَ !

اي رد فيه كلمه بذيئه رآح آحذفه بدون نقآش =”) !

116 تعليقات على “[ نقاش ] ايون جونغ تتحول الى مينزي من 2NE1 !

  1. أيون جون مقلده ستايل منزي مره

    أنا ما احبها وهي مقلده ستايلات الفنانات الثانيات وهي دوم تقلد خاطري مره اشوفها بستايل مختلف

    • ماعندك سالفة يا بوو .. 😛

      انقلعي يكون احسن قال تقليد انتوا ي متخلفين ماعندكم الا تقليد وقلدت وكلام فاضي .. ايونتي واا عليه يعني اذا قصيت شعري حطلع مينزي روحي لاقرب جدار قلبو ودقي راسك فيه احسسن 😉

      • عيب علييك تقولي على ايونتي كذا وبعدين الصراحه بالنسبه لي ما كو مقارنه ايونتي احلى وبعد على عضوة

        2ne1 مناسبها بس مو احلى والمصيبه انك اول رد مرا ما ينفع كذا لو سمحتي اوني احذفي تعليقها

        تكفين تقول ايونتي تقلد ستايلات فنانات وموتري شنو عاد هي مو ناقصه توها طالعه من اشاعات

        واذا انت من الكوينز ما ينفع تتحكي هيك

      • الحين صاحبه المدونع كاتبه نبي ( أحترام )
        وتجين أنتي وأنتي كوين تقولين (يابوو – انقلعي – متخلفين – روحي لأقرب جدار ودقي راسك فيه )
        ماعندك رد سنع لاتردين !!!!
        ماراح تموتين او ينقص من عمرك شي أذا ناقشتيها ب أدب واحترام
        وقاحه -_-

      • يآ ليت مآ نضحك على ية فآندوم أنآ من فآنز آلسنسد بس آستغربت وقت سمعت من -oVo- هآلحكي
        لكل فآندوم فيه نآس متعصبين =) خلص مآ بدنآ نولع مشآكل وهيك
        وآلمشكلة مش بأون جونغ وقت تقلد آلمشكلة بآلستآيليست
        + هآلأم في بيتطلب هآلستآيل يعني بتلبس زهري ومدري شو مثلآ ؟ !

    • ايون جونغ ماقلدت احد اي شعرها قصير دايما ماتغيره بس تغير التسريحه
      بس في اول اغنيه لهم كان شعرها طويل ..

      • القصة مهي لمنزي ولا لايونة
        والصبغة وهي لاحد
        كتيرين دي الفترة طالعين بالصبغات الغربية
        مدري ايش تحسي

    • بتكلم بالنقطه تصير دايما مع الفانين تشابه بسيط بالستايل وهذا لايعني تقليد !!
      لان لما ترجعين للكون سيبت تلقينهم مختلفين عن بعض
      >>شغلي مخك ياحلوه

    • كلي خرة احسن لك فاهمة ولا لا
      حبيتي ايون جونغ ولا ما حبيتيها هي مو محتاجتك
      ولله عندها فانز كثيرين يشجعوها ما وقفت عليكي !! 😡😡
      و سمعتي انه قالت رئيسة الموضوع ما نبغا سب وشتم انا شتمت لما انتي قلتي كلام زي كدة
      وبعدين ايون جونغ ما عمرها قلدت احد !!
      و ايون جونغ احلى من مينزي ب الف مليون مرة 😤😤
      وما قلدتها وطالعة أحلا من مينزي
      هي قولي مين قلدت جيبي شخص واحد من الايدولز !!
      أو من غير الايدولز قلدته ؟؟
      *** مين؟ *****

  2. هالقصه لاهي لمنزي ولا أيون جونغ
    دايماا هاقصه يقصونهاا الاسيوين
    وعلى منزي احلى الان وجهها دائري وهالقصه تليق عل وجههم دائري….

  3. سبحان الله كأن المخلوقه ماتكلمت وقالت مانبي كلام كذا على الاقل احترمو المدونة وزوارها
    بصراحة انا مو فانز حق توني ون ولا تي ارا بس مو لاني كذااصير اقول كلام مو حلو لاني ماأرضى تقوله وحده عن فرقتي او الشخص الي بالفرقة أدري طلعت عن الموضوع بس نرفزني الاسلوب الغير حضاري الي صار فوق بس حبيت اقول انا سمعت عن خبر خروج احد الاعضاء من تي ارا صراحة زععلني الخبر صحيح ماعرف الفرقة زين بس اكيد اعرف رولي بولي ولوفي دوفي والاغنية الاخيره كل جمهور الكي بوب يعرفها لانها من ضمن الاغاني المميزه في الكي بوب حبيت اقول لمعجبي تي ارا الله يصبركم اكيد احنامعكم اسففففه طولت كلام بيااااانييييه

  4. أنا صاحبتي ماعندها سالفه في الكي بوب كانت تشوف معي الأم في ( أي لوف يو ) قالت هذي اللي في دريم هاي أنا آنتبهت من كلامها صح فجأة في لقطات يطلعوا فيهم لمحه .. كلهم جميلاات ولطيفات وكل وحده غير عن الثانيه بس يمكن لأن القصه طلعت فيهم لمححه :$

  5. للوهله الأولى يتشابهون 🙂 بس لما تطالعين عدل في فرق, التشابه بقصر الشعر وطريقة كحل العين فقط !!

  6. يً عالم انتم ماتفهمو ترى لزوم الاسيويين يكون فيهم لمحة من بعض
    وهذا شيء من الله عشان كذا الناس لمن يشوفوهم يقولون نسخ وهم مايركزو انهه في فرق في الشكل بس مايفهمو
    وبعدين الاثنين حلوين وترى مً في شبهه كبير اللهم المكياج

  7. كلهم جميلات ♥
    بس احس مافيه شبه غير الشعر XD
    وهذا رأيي ض1

    شكرا اوني ♥

  8. Memo t-ara ‎اتفق معك ان الآسيويين شبه بعض والفرق بالميكب والقصه وبعض الملامح البسيطه بس من وجهة نظري مو ذاك الشبه يعني يدوب استايل ‏

  9. يمكن الشفايف والشعر والخشم والميك اب
    بس هوا اساسن مافي شبه لو ماقلتي كنت ما انتبهت
    البنتين حلوتين كلو وحدة لها جمالها

  10. وش الأسلوب ذا في بعضكم ردوده مافيها ولا ذره إحترام وهذا الشيء دايما يصير أعتقد هي كاتبه ( بإحترام ) وأنتم زي الأطفال ما تفهمون كم مره في مواضيع النقاشات يصير كذا =.=’ أنا برايي كل الثنتين حلوات سواء موهبه أو جمال وصحيح فيهم شبه يمكن بالشفايف والقصه والمكياج وأنا يعجبني ستايل 2ne1 & t-ara كل فرقه جمال طبيعي هذا رايي …. و صانكيو ❤❤❤

  11. انا بنسبه لي مايتشبهون بس اذا واحد اول مره يشوف الصوره هذي اكييد بيقول يتشابهون
    واصصلن الكوريين يتشابهون في اشكالهم يعني احنا يااالله نقدر نفرق بينهم وانا الصراحه اشوف ستايل ايون جونغ نفس ستايل منزي
    يعني في الشعر والمكياج والشفايف نفس الشيء بس منزي عندها خدود شوي متفخه اما ايون جونغ لا, المهم انا احسسهم مايتشابهون

  12. نسخه من بعض
    حتى الملامح نفسها
    بس بدعوون زعل ولا وحده جميلة عاديات جدا بس نقوول الثنتين موهبه

  13. انا مو فانز للثنتين لكن بصراحه تظلمون انجونغ بهذي المقارنه !!!
    يعني مينزي سوري لكن بعيده جداً عن الجمال بغض النظر عن موهبتها وشخصيتها الرائعتين
    لكن انجونغ جميله وملامحها حلوه ، يمكن بس بهالصوره صاير فيه شبه خفيف لكن بس هاللقطه ولا في الواقع ما يتشابهون ابداًاًاًً

    • الي منزي بعيدة عن الجمال منزي ملكة جمال حتى أيون جونغ جميلة
      لأكن فيه تشابه بينهم ولو سمحتو لحد يقول شي عن توني ون لانه فيه بلاك جاك هنا

  14. فرررررررررررررق كبييير بينهن ايون جونغ احلى بكثييييير ما فيه اي شبه حتى قصة الشعر مش ذاك الزود
    أطراف مينزي غير عن اطراف شعر ايون جونغ الاستريت !!
    حتى الخشم .. خشم ايون احلى بكثثيييير ابدا ابدا مافيه تشابه !!

    واذا ع الاستايل الغنية حكمت لهم بهالاستايل

  15. يب يبَ ححتىَ آننآآَ مملـآححظظةَ ححطيتَ صصۈۈر لـآيۈۈننَ ججۈۈننغغَ ۈۈرببببببڪڪِ لمآآ ششففتههآآ ححسبتهآآ مميززييَ بسسَ لممآآ دققتَ فِ آلمملـآمححَ تآڪددتَ آنهآ آيۈۈننَ ججۈۈنغغَ ۈۈآۈۈلَ ممَ ططلععتَ مميننَ آلصصۈۈرَ ععَ آلممددَوونةةَ لققيتڪِ ححآططةةَ آلممۈۈضضۈۈععَ سسبححآننَ آللةةَ ^^

  16. لا وين مع احترامي ايون جونغ احلى بـ100 مره 🙂
    لكن ما انكر التشابه بعد هذي لقطه عفويه يعني مو قصدها تتشبه

  17. روحوا بس ، مينزي وايون جونغ نفس مستوى الجمال وكل وحده اخق من الثانيه ..
    ومين قال ان مينزي بعيده عن الجمال !! تهبل وجمييييييييله مو بعيده عن الجمال مثل ماتقولوا !!!
    وانا من زماااان وانا اقول يتشابهون ، حتى الصوت مينزي صوتها فيه بحه نفس بححة ايون جونغ ق1ق1

  18. اشوف ان ايون جونغ لها جمالها الخاص و مينزي كمان جميلة جداً وشكلها مختلف عن ايون جونغ
    يمكن فيه تشابه في الستايلات و زاوية الكاميرا على وجه ايون جونغ بين شبه بينهم
    لكن ما اشوفهم متشابهات لان كل وحدة جميلة بطريقتها ^^

  19. الحين البنت قالت باحتراااام وتجوون انتم تقولون منزي بعيده عن الجمال الصراحه انتم غلطتم في حق البلاك جنك يعني الصرااااحه انا استغربت من ردكم انا كنت اتابع اخبار تيارا اول باول بس الصراحيه يوم شفت كذا الردود كلها ضد منزي انها بعيده عن الجمال و حتى مافيه مقارنه اينجونغ احلى ولا انجونغ احلى ب 100 مره انقهرت انا باعترف انا بلاك جنك بس وبتقلون ليه تقولينه باقول لكم لو جيت وغلطتعلى وحود من تيارا بتسكتوون شيء طبيعي لا صح ولا انا غلطاانه وانا مو اقول الغلط على الي نزلت الموضوع بالعكس الردود هي الي تنررفز ><

  20. انا وحده احب توني ون و تيارا و طبعا اللي مسوين لي فولو ع التويتر كلهم يدرون اني اعشق هالفرقتين و انا اقول ان فيه شبه ^^
    و حبيت اقول للردود السيئه و كذا…ترى ما فيها شي اذا قلتوا رايكم يعني (اي فيه شبه/لا ما فيه شبه) بدون اضافات مالها داعي :\

    و كمساميدا على طرح موضوع مثل هذا اعجبني ^^
    keep up ^^

  21. اللي يقولون ان مينزي شينه ي ليت يكون عندكم شويه أدب :/ بعدين مينزي ملكة جمال :$ مع ان الموضوع قديم وكذا بس عادي xD

  22. في شبه في الانف وفيها شوي من الفم ونفس قصه الشعر بس يعني الشبه مو مره تشبهها
    التنين حلوين برأيي صراحه لكني افضل مينزي وكل واحد وله ذوقه
    متل ما قالت صاحبه الموضوع بدون سب بلاش تعليقات مالها داعي

  23. شكراً اول شيء. ثاني شيء يا قليلات الخاتمة البنية قالت تناقشو باحترام :$ ما تفهمن؟ الزبده وين مافي شبهه؟ شفايفها نفس شفايف مينجي خشمها مقارب لخشم مينجي :$ الشعر والقصة نفسه؟ وش باقي عليها ذي بعد؟ صح إني فانز لتيارا بس ما أرضى بالتقليد . المهم خلاص ذا من زمان والحين ايون جونغ رجعت لستايلها بس وقت الأغنيه.

* شكرا تعني لنا الكثير :$