[ الشائعات ضد الحقائق ] we are 7-ara we are one إلا ملكاتنا خط أحمر !!


أهلا بالكوينز  و الكينغز أخباركم إنشاء الله تمام يبدو إن موضوع توتا مافاد وإلى الآن فيه ناس جميله تجيب صور و جيفات مدري مين وين ويقولون شوفواً ، طيب  أنا بجيب جيفات و صور وفيديو  تثبت عكس كلامكم  و راح أفصل كل شي يالله بسم الله نبدأ :

أولا :  هيلو بيبي الحلقه  11

في مشهد  في هيلو بيبي كانت عند تيارا مهمة أنهم يصنعوا أكل للأطفال اللي هو الماندو أو الزلابيه بالعربي  وبعد ماخلصوا كانت مهمة سويون و بورام أنهم يطبخون الأكل  عشان ياكلونه مع الاطفال بعدين ولما حطوا الأكل عشان يغلونه  بورام قالت أنو القدر حيمتلي مويه و حيصير شبه فيضان لو حطوا  الأكل اللي سوته  هوايونغ  بالقدر  وسويون قالت لها ماتحطها وهوايونغ في النهاية مالها أكل  .

[ الحقيقة ]  :

بورام : ماذا عن هوايونغ ؟

سويون : ماذا نفعل المسكينه ؟

الكلام : متورطين

الكلام : لا خيار آخر  ،  إنها الطريقة  الوحيده  الطبخ بالبخار

سويون : لنطبخه بالبخار إنها الطريقه الوحيده حتى نأكه

الأكل اللي سوته هوايونغ كان الأكبر و القدر مايكفي عشان يحطونه مع  حق الباقيات لأنه كبير   فبالتالي طبخوه بالبخار عشان تاكله او ياكلونه كلهم بعدين  وهاذي الفيديوهات اللي يعرف إنجلش بيفهم :

http://www.dailymotion.com/video/xsk7pm_t-ara-hello-baby-ep-11-110125-cut-1_shortfilms

http://www.dailymotion.com/video/xsk8ev_t-ara-hello-baby-ep-11-110125-cut-2_shortfilms

ثانياً : جيون تضرب هوايونغ !

[ الحقيقة  ] :

ههه عاد هذا أكثر جيف يموتون فيه الأنتيز لو أنكم من الأدمنز كان شفتوا الأعداد المهولة من التعليقات و أغلبها أول شي حاطين هالجيف ههه  المهم  ، في الحلقة 2 من هيلو بيبي لأن سويون وجيون فشلوا  في مهمتهم في الحلقة 1 ما تأهلوا للإعتناء الأطفال  وتركوهم العضوات  ومنعوهم من الدخول للمطعم  لكن بعد عناء دخلوا , ومثلوا دور الشريرات ( طبعاً لازم يسوون حركات عشان يصير فيه تشويق بالبرنامج وما يملون الناس ) ,لذا كانت السالفه كلها مزح   وجيون ضربتهم كلهم مو بس هوايونغ  + طلبوا من الطاهي يحط فلفل في غاية الحرارة في أكل إيون جونغ بما أنها أكثر وحده عارضت دخولهم للمطعم  كإنتقام وأكرر كل هذا مزح وماشفنا أحد  تكلم ؟!

سويون : هل لديك  فلفل ؟

الكلام : فلفل فيتنامي في غاية الحرارة !

ولو شفتوا الحلقه حيتشوفون عضوات تيارا يتطنزون على  جيون وسويون لأنهم ماتأهلوا يكونوا أمهات وكل هذا مزح

كيوري : ميسن من نحن ؟

ميسن : أمي \ أمهاتي

إيون جونغ : من هاتان الفتاتان اللتان تجلسان هناك ؟

الكلام : ميسن رجاءاً

ميسن : لا أعرف

و بعد هذا جيون وسويون أكيد بيحاولون يخربون عليهم  و في هذه الحلقه  وعشان يكسبون محبة الأطفال ويتأهلون هم بعد و جيون ضربت كيوري وكيوري أكبر منها ما ادري عن الأنتيز بس هل  هوايونغ هي الشخص الوحيد ف هالحلقه وكيوري وشو أجل  كيس ملاكمة مثلاً – . – ،

ثالثاً : تيارا يتجاهلون هوايونغ بالأولمبياد وراح تقعد مع سيستر و  إنفينت بدل عنهم !

[  الحقيقة  ] :

جيون و إيون جونغ  كانوا يلعبون تنس وقتها وسويون وهيومين ماحضروا عشان تصوير دراماتهم وكيوري وبورام ماكانوا موجودات بهالفقرة  و هوايونغ ماكان عندها أحد تقعد معه غير أصدقائها اللي من برا الفرقة  يعني هل من سولف مع أصدقائهم اللي من برا فرقته صار منبوذ طيب هاذي هيومين في ألومبياد الأيدول سنة 2011 ومحد قال عنها منبوذة  ولحد يجي الحين ويقول عنها منبوذة  ،  هيومين من العضوات الأساسيات بتيارا اي من قبل الترسيم وهي عضوة تيارا + من كثر البرامج اللي طلعت فيها صار عندها أصدقاء كثير من برا فرقتها وهاذي هي الصور :

لوحدها .

مع عضوات أفتر سكول جويون ويوي .

مع عضو سوبر نوفا جي هيوك .

مع عضوة راينبو جاي كيونغ .

مع تشانغ مين عضو التو أي أم .

مع ناراشا عضوة براون أيد قيرلز  .

تشوفون تيارا حولها ؟  ، وابحثوا عن فانكامات لهالأولمبياد وبتشوفون أن أغلبها عن هيومين و أصدقائها ومافيه إلا كم فان كام لهيومين مع تيارا  و هوايونغ  يوم  قعدت مع أصدقائها كبروا السالفه استغفر الله بس -.- ،

رابعاً :  إيون جونغ   توكل هوايونغ كعكة  أرز غصب !

[  الحقيقه   ] :

هههه هاذي الصوره تصير اخت  جيف جيون  و اخوهم  جيف بورام وهوايونغ من كثر مانشوفها برضوا  حنا الأدمنز بالتعليقات المهم ،  أول شي البرامج المنوعه اليابانيه تختلف عن البرامج المنوعه الكوريه اختلاف كبير جداً و اسئلوا الجيبوبرز  مثل ما اليابانين عندهم أكل الكوريين للراميون على غطاء القدر شي مقزز وغير مألوف  و هاللعبه برضوا شيء غير  معروف عند الحضارة الكورية لأنها لعبة يابانيه و إسمها Batsu Game  وتعني لعبة العقاب  وتشوفونها كثير بمسرحيات ال  owarai الهزليه و  ال  owarai يقولون شي بالمسرحيات اليابانيه الهزليه  فقره على ما اظن  المهم  و الإسم ماخذينه من  Batsu يعني عقاب  و إكس في نفس الوقت  أي إجابه غي صحيحه  و بهاللعبه الفائز لازم يخلي الخاسر يسوي شي مو زين  وتوصل لدرجه أنو يضرب أحد كف  و الفائز المفروض يفرح لأنه ماراح يسوي شي غير مرضي و هذا يفسر نظرات إيون جونغ المتضايقه و المعصبه  وهذا المصدر عشان ماتقولون وش دراك ومن وين جايبه هالحكي : http://en.wikipedia.org/wiki/Batsu_game

و ادخلوا هالرابط وشوفوا جيفات من البرنامج تلقونها اخر الصفحه  لانو حاولت ارفعها مارضت تنرفع  كجيف   ما أشوف أحد تكلم عن هالجيفات ؟ :   http://hyotheleader.tumblr.com/post/28526369765/rumor-vs-fact-t-aras-bullying-case-evidence-4

خامساً : هيومين تضرب هوايونغ في عينها !

[ الحقيقة  ] :

هيومين معروفه انها لي جيت تتحمس احياناً تتحمس بزيادة وتسوي اشياء بدون قصد  طيب  طيب مثلا انا و اختي واقفين جنب بعض وفجاه سمعنا خبر يفرح و انا تحمست بزياده وضربت اختي بالغلط هل يعني هذا إني أكره أختي ؟ ههههه لا طبعاً  ولو تشوفون بداية هالفيديو راح تشوفون هوايونغ تمسك ذراع هيومين وتقلد حركاتها الغريبه لان هوايونغ وهيومين من اكثر العضوات مرحاً بتيارا ودايماً يحبون يستهبلون مع بعض و لو تدققون بتشوفون هيومين التفت و ابتسمت  كعلامة اعتذار و باين على وجهها ملامح الأ سف لكن بما ان الكاميرا جالسة تصورهم فطبيعي ميب قايلة لها اسفه الا بعد التصوير  .

( قصروا ع الصوت عشان الموسيقى اللهم بلغت اللهم اشهد )

سادساً : تيارا يتجاهلون هوايونغ في المطار !

[ الحقيقة   ] :

حتى أنا برضوا مثل الفان الأجنبي أعترف بذكائهم الأنتيز جابوا الصورة من فيديو  وهم يمشون   تعرفون ذكائهم وين يقع أنهم يعرفون متى ياخذون الصوره من الفيديو السالفه مجرد اخذ الصوره وهنا تكمن اللعبه طيب البنات يمشون وهي وراهم وش دراكم يمكن تعبانه ؟ يمكن مو نايمه زين ؟ عشان كذا مافيها حيل تمشي ليش هل هي بزر لازم يمشي مع أمه ؟ البنت عمرها 18 سنه ( “وقتها )  لكن للاسف مافيه فيديو لهالشي  ، أما بالنسبه للصورة الثانيه مجرد أخذوها يوم كانت هوايونغ ورا شوفوا هالصور أول شي  وتاريخها  4 يوليو 2011 :

تيارا يوم كانوا خلاص بيروحون ع سفرتهم وقفوا للمصورين لاخر مره و هاذي هوايونغ كانت قدام  لكنها تحسب انهم خلصوا تصوير  فمشت قبلهم عشان كذا صارت ورا وشوفوا هالفيديو :

بتلاحظون ان هوايونغ اختفت فجأه بالنهايه هذا لانها ورا .

سابعاً :  تيارا خلو هوايونغ تقعد ع جنب مع أنو فيه مكان فاضي !

[ الحقيقه  ] :   طبعاً هالشي صار بحلقة برتي بويز فور تيارا الحلقه 8 وسويون وهيومين وجيون تغيبوا عن الجزء الأول من الحلقه لأنهم كانوا يادوا في مسرحيتهم الموسيقيه (شبابناً رولي بولي ) وحضروا الجزء 2 لكن جيون ماحضرت الحلقه بكبرها عشان تصوير دريم هاي 2  وإيون جونغ تغيبت عن الجزء 2 عشان درامتها التاريخيه

ولما كانوا سويون وهيومين يلعبون بالكاميرا بورام وكيوري وهوايونغ  كانوا جالسين ينتظرونهم .

تشوفون المكان الفاضي هناك هوايونغ اختارت انها ماتقعد فيه أصلا وكيفها تقعد وين ماتبي !

هل فيه شخص منبوذ أو شخص تمت مضايقته يفرح أن اللي ضايقوه وصلوا ؟  وهذا من أكبر الأدله على أنهم ماضايقوها !

السالفه راح تلقونها بالدقيقه   ال 6 و ال 9 ثواني : http://www.dailymotion.com/video/xrgefc_hard-eng-sub-120211-pretty-boys-for-t-ara-ep08-part2-6_music

ثامناً : بورام  تضرب هوايونغ !

[  الحقيقه  ] :

هههههه مثل ماقلت لكم هالجيف هذا يعتبر اخو جيف جيون وصورة إيون جونغ من كثر مانشوفه حنا الأدمنز لأن الأنتيز يحبونه بشكل غير طبيعي ،  المهم  شوفوا هالفيديو :

http://www.dailymotion.com/video/xsklqh_120218-720p-t-ara-s-pretty-boys-e09-cut_shortfilms

هنا كيوري تحاول تحزر معنى رسمة سويون وهيومين  وهوايونغ  و بورام كانوا يلعبون مع بعض ولو تدققون تسمعونهم يضحكون او على الاقل راح تشوفونهم  وهوايونغ كانت تتمسخر على رسمة بورام لانو بورام معروف انها ماتعرف ترسم  الا مانجا و أنمي  وبورام تنرفزت وحاولت تضربها كذا مزحه و بعدها  ضحكت مع هوايونغ و هل المزح هذا صار تنمر ؟! و الحلقه هاذي بتاريخ  18 \2\2012  ماشفناكم تكلمتوا وقتها و لا وقتها كان مزح و الحين صار تنمر وهاذي نسخه اطول من الفيديو :

http://www.dailymotion.com/video/xrggny_hard-eng-sub-120218-pretty-boys-for-t-ara-ep09-part2-6_music?search_algo=1

شفتوا ان السالفه كلها مزح في مزح   طبيعي احد قريب منك  و تمسخر على حاجه انتي مسويتها بتتنرفزين لكن عقبها بتضحكين لان هذا الشخص يعز عليك فبورام هنا ماسويت شي =) .

تاسعاً: هوايونغ تقول  بهيلو بيبي اليوم ذكرى 100 ع ترسيمي وسويون تقول : هاذي ذكرى خاصه فيك لوحدك ؟

[  الحقيقة   ] :

سويون ماعمرها قالت هالشي لذا مافيه أي صورة أو أي فيديو أو أي إثبات على هالشي  لذا أصلا محد جاب سيرة ال 100 يوم  و الكوينز  احتفلوا بذكرى مرور سنة على ترسيم هوايونغ لأنو أصلا مين يحتفل بذكرى مرور 3 شهور و 10 أيام على ترسيم آيدوله  لأنو اذا كان ما مر على ترسيمه الا 3 شهور وشوي فبيكون ماسوى شي  ولساتهم ما عرفوه  لانه مجرد عضو جديد  هذا الايدول كشخص واحد اما  كفرقه كامله ايه يحتفلون لانهم سووا نشاطات وحفلات مع بعض  لذا الكوينز احتفلوا بمرور سنه على ترسيم هوايونغ و هاذي الأدله :

وهذا كتيب صور أو هدايا بسيطه .

وهاذي الهدايا و الكيكة .

وبهيلو بيبي هيومين قالت لهوايونغ أنهم يقدرون يحتفلون بذكرى ترسيم تيارا مع بعض أحسن  في 29 يوليو لأنهم واحد الحين كتيارا  يوم قالت هوايونغ انها تبي ترسم ذكرى ترسيمها بالتقويم  وهيومين قالت كذا عشان مثل ماقلت لكم تكون عندها نشاطات اكثر، حتى هي شكرتها وقالت ايه عشان يكون عندي نشاطات أكثر وقتها

( ملاحظه هنا جيون انت تفتح كيسه وهي تسألها متى ترسمت عشان محد يعلق يعني -.- )

( وقتها كان ما مر على ترسيمها الا شهر )

ولحد  يعلق على نظرتها البنت ترسم يعني لازم تركز برسمتها و هي ابتسمت ابتسامة خفيفه عشان تركز !

وهذا الفيديو : http://www.dailymotion.com/video/xskqq7_hello-baby-t-ara-ep-09-20110111-segment1_shortfilms

عاشراً : بورام تحاول تكسر مظلة هوايونغ !

[  الحقيقه  ] :  طبعاً كذب وتوتا حطت الفيديو بموضوعها للي حابب يشوف يروح هناك و  لو تدققون بتشوفون انه كيوري كانت ورا تلعب بجوالها بدون مظله او على الاقل تشوفون جزء منها لانها مو مبينه مره بما انها كانت ورا هوايونغ عشان تحمي نفسها من المطر بمظلتها طبعا الكلام عن الفيديو اللي بموضوع توتا و بهالفيديو تقدموا لقدام شوي و  بورام مدت يدها عشان تحاول تشارك مظلتها مع كيوري بما أن كيوري أطول من بورام  و مظلة هوايونغ أصلا كانت مكسوره خلقه  و الجزء المكسور من مظلتها  كان الجزء الأمامي مو الخلفي كيف  بورام بتكسر مظلة هوايونغ من قدام وهي وراها وهاذي صور و بتقولون شدراكم انها كيوري  اصبروا شوي :

دققوا في الصوره ال 3 بتشوفون شخص ورا هوايونغ  لكن شخص متوسط الطول وقريب طوله من طول بورام  لو انه الشخص هذا جيون و لا ايون جونغ كانوا اطول من بورام بكثير و راح تلاحظون تقارب الطول بينهم وبين هوايونغ لان مافيه فرق كبير بينهم و طبعا كيوري مابينت لان الفان كام  من تصوير انسبيرت اي مركزين ع  انفينت و بما ان بورام وهوايونغ كانوا جنبهم  فطلعوا بوضوح عكس كيوري اللي كانت بعيده  ولما مشوا لقدام راحت هي عجنب لان الانسبيرت دقووا اكثر على انفينت  وجيون كانت جالسه بعيد تشاهد الألعاب

وهذا الفيديو اللي انا اتكلم عنه  :

 الحادي عشر : بورام ما اعترفت بهوايونغ كماكني !

في  عيد ميلاد هيومين حدثت بورام  وهنأتها وقالت يا ماكنينا الثانيه و بعيد ميلاد جيون قالت لها يا ماكنينا الأبديه مع أن  هيومين مولوده سنة 89 و جيون وهوايونغ 93 بس هوايونع مولودة شهر 4 و جيون 6 أي أكبر منها بشهرين لذا المفروض هي الماكني 2

 

الترجمة :  أنتي لستي جميلة ,  ولا حتى مثيرة ، و لاحتى ظريفه ( كنت أمزح هاهاها ) ,  عيد ميلاد سعيد لماكنينا ماكني تيارا الثانيه هيومين .

الترجمة : عيد ميلاد سعيد لماكنينا الأبديه جيون  مع أن أوني تتمنا لك من المستشفى  لكن إن التقينا مرة أخرى  سأكون متعافية استعدي لتقعي في المشاكل .

[  الحقيقة  ] :

بورام تمنت عيد ميلاد سعيد لهوايونغ  ونادتها بالماكني .

الترجمة : التي دائماً ما تستهين بالأوني  ماكنينا الطويلة هوايونغي عيد ميلاد سعيد ( تضرب المؤخرة ) .

مثل  قلت سابقاً  جيون وهوايونغ كلهم انولدوا  سنة 1993 لذا هم صديقات في نفس العمر  لذا هم اثنينتهم ماكنيز تيارا لكن بالنسبة للمعجبين بما أن هوايونغ أكبر من جيون بشهرين لذا هي الماكني  مثل ما الفرقة تحتاج قائد واحد برضوا تحتاج ماكني واحد  موقع الماكني مهم لان الماكني يمثل  كواتة وظرافة المجموعه في عيون الإعلام  لذا جيون الماكني الرسمي ,  وهل يغير هذا الشي أن هوايونغ برضوا ماكني لا  طبعاً  وبورام نادت هيومين الماكني الثاني لان جيون وهوايونغ بنفس العمر لذا هم الماكني رقم 1 في تيارا  و إيش الغلط يوم بورام قالت لجيون ماكنينا الأبديه  و سي سي إم أعلنت  أريوم وداني قبل  كم أسبوع من عيد ميلاد جيون  وهم اصغر منها طبعاً و اللي قصدته بورام  ان مهما اضاف  عضوات حتظل تشوف جيون  كماكني .

وهذا رأي بورام لما سألها صحفي بمقابلة مع  bnt news  بالنسبه للعضوات الجديدات :

” أنا متطلعه لذلك ،  وفي بعض المرات أفكر  هل سيكونون قادرات على التأقلم ؟ ،  لكن عندما أرى شخصيات  عضواتنا المشرقه و المبتهجة كل مايقلقني يختفي  ، لا أظن أنهم سيواجهون مشكله في التأقلم ،  و أكثر من هذا عندما أرى صغيراتنا جيون وهوايونغ  شغوفات بالعضوات الجديدات أبتسم لا شعورياً هل أطلق على هذا قلب العمة ؟ “

وهاذي تويتة إيون جونغ لهوايونغ في عيد ميلادها :

우리 막내애기 화영이의 생일입니다!!! 많이많이축하해주세요>∇<!!!! 옆에있는게..이제는너무나익숙하고..없으면안된다!! ㅋㅋ너는꾸준히잘해나갈수있어 너의 능력을 믿고있어♥쏴랑한다!!!

الترجمة :  إنه عيد ميلاد طفلتنا الماكني هوايونغي  رجاءاً أرسلو لها الكثير من التحيات  , وجودك بجانبي لقد تعودت عليه كثيراُ الآن ,  ولا أستطيع إبعادكي عني ,  إنتي قادرة للغاية على الكون أفضل أنا أثق بقدرتك  أحبك .

 هوايونغ :   고마워언니!!!!! ㅋㅋ뒹굴뒹굴겸댕이 내 백구언니ㅎㅎ

الترجمة :   شكراً أوني , الظريفه الظريفه البيكغو أوني الخاصة بي  ( مايندرى شمعنا بيكغو )

وهاذي تويتة هيومين بعد :

الترجمة : إنه عيد ميلاد طفلتنا الكبيرة هوايونغي  يارفاق أرجوكم هنؤها عيد ميلاد سعيد رو هوايونغ

ردت هوايونغ : ㅋㅋ아 또언니랑 연습하고싶땅ㅋㅋㅋㅋㅋ콜해 ㅋㅋ

الترجمة :  آه أريد التدرب مع أوني مرة أخرى   , اتصلي بي .

تويتة جيون : 룡룡이생일축하해!!!! 음하하 선물은내일줄게..♥ 우리룡룡이축하해주세요!!!

الترجمة : رونغريونغي عيد ميلاد سعيد  ، مواهاها سأعطيك هديتك غداً  رجاءاً هنأوا  رونغريونغي !

ردت هوايونغ : 크르릉~~~박찌롱ㅋㅋㅋ고맙따잉!! 우리내일피자맛있게만들자ㅋㅋ

الترجمة :  كورورونغ بارك جيرونغ ,  شكراً لنتناول بيتزا لذيذة غداً .

وين الكره شفتوا حتى عندهم ألقاب يلقبون بعض فيها من حبهم لبعض .

الثاني عشر : عضوات تيارا ياكلون و مخلين الإعتناء بالأطفال لهوايونغ اللي ماكلت !

[ الحقيقة ] :

ما أدري إيش يبون يثبتون الأنتيز هنا  هل لأن تيارا بغوا ياكلون وهوايونغ اعنتنت بالطفل صاروا متنمرات هالشي صار بالحلقه 2 من هيلو بيبي شوفوا هالصور :

هيومين تسأله : هل شبعت ؟

وهوايونغ ترد أنه أكل كيك كثير و توكله شي ثاني  لأنو أصلا هيومين   كانت تحااول توكل ميسن لكن بما انها بكته في الحلقه الاولى ميسن صاير مع هوايونغ و تاركها  وبخصوص انو ليش  هوايونغ توكله تيارا قالوا يبون يقسمون اعمالهم كامهات عشان يكون الأمر سهل عليهم وشوفوا ايش رد هوايونغ :

أريد أن أكون المسؤولة عن إطعامهم     وهاذي الحلقة كامله مترجمه إنجلش للي حابب يتأكد :

http://www.youtube.com/watch?v=sG6hlDXQtyc

 الثالث عشر :  هوايونغ تترك رسالة سرية للمعجبين في تويتة إ عتذارها !

 [ الحقيقة   ] :

( هاذي صوره  من متصفح  إنترنت 2 )

وهاذي مقارنة مع تويتة أول كيبوب  بإستخدام متصفح  إنترنت 3   ومثل ما تشوفون ترتيب الحروف الأولى على اليسار كل مره يتغير لأن السالفه تعتمد على  متصفح الإنترنت اللي تستخدمونه  حتى أنا  ترتيب الحروف طالع عندي غير عن االصور هاذي  اللي مصورها الفان اللي أنآ الآن جالسه أترجم منه   لأنو من متصفح لمتصفح يختلف الترتيب لكن المعنى واحد

الترجمه : 8 و 33 دقيقه 31 يوليو  عن طريق تطبيق  التويتر في الأيفون البنت رايحه تعتذر لمديرها  وتمشي وهي تكتب بجوالها وش دراها وش بيشوفون الناس ؟ أصلا مايمدي تفكر حتى بالعقل يا جماعه !

وهاذي  صورة  التويته اللي كتبتها هوايونغ  وشلون طلعت بأيبود الفان  لأن تطبيق التويتر بالأيفون و الأيبود تقريباً نفس الأساسيات ( بالنسبه للنسخه الكوريه )  لذا تقريباً راح يكون نفس المحتوى عشان تعرفون إيش شافت هوايونغ  وهي تكتب التويته ( وهذا شي تقريبي مو اللي شافته هوايونغ بالضبط طبعاً )  وبرضوا نسخه للمحرر اللي نضيف منه تويته جديده وكل هاذا بالأيبود :

ما ألومكم لو مافهمتوا هالنقطه حتى أنا حست شوي برضوا لكن سألت و قالوا لي أن مقصد الفان أن مهما صور التويته و مهما استخدم متصفح  أو جهاز الترتيب يختلف و هاذي مجرد تويتة بنت كتبتها بجوالها وهي رايحه لرئيسها وكتبتها في ضرف صعب يعني شلون يميدها تخطط و تفكر ياجماعه كل هالحكي خرابيط عشان تعرفون أن أول كيبوب أكبر كذاب -.- ومافيه لا رساله سريه ولاهم يحزنون  ،

الرابع عشر : تيارا ماساعدوا هوايونغ عكس باقي الايدولز !

 [ الحقيقة ] :  يوه طيب هيومين و ش تسوي هنا ؟ =) .

الخامس عشر : برتي بويز فور تيارا  الحلقه 10 بتاريخ 10 \ 3\2012   هوايونغ قالت لسويون إنها تبي مصاصة وسويون أعطتها اللي طيحتها ع الأرض عمداً وهوايونغ كلتها وهي ماتدري !

[  الحقيقة   ] :

 شفتوا كيف لما أقولكم أن الأنتيز أذكياء  و أن السالفة مجرد  وقت أخذ الصوره هم أصلا بس خذوا الصوره يوم  سويون تعطي هوايونغ المصاصة  و أصلا هوايونغ طلبت من سويون مصاصة بنكهة العنب  وسويون عطتها المصاصة  وزي اللي تبي تسوي لها مقلب فقالت لها انو طيحتها ع الأرض يعني ما اختارت المصاصه عمداً ! ،  وهوايونغ حست  أن سويون تمزح لأنو باين على سويون أصلاً من حركاتها  فبرضوا كلتها وقالت  الطعم نفسه أي أن الطعم ماتغير معناته ماعطتها مصاصه طايحة على الأرض وكانت بس تمزح معها وتبي تسوي فيها مقلب شوفوا الصور و الجيف :

http://www.dailymotion.com/video/xri89o_hard-eng-sub-120310-pretty-boys-for-t-ara-ep10-part2-6_music?search_algo=1

السادس عشر :  جيون تهدي هوايونغ  تركيبه على شكل كلب واقف أمام صحن ذرة  وعندهم في كوريا  لما يجون يتكلمون عن المنبوذ أو الوحيد يضربون فيه المثل بالكلب الواقف أمام صحن الذرة ؟ !

[  الحقيقه   ] :

الترجمة :   بارك جيرونغ  ( لقب تطلقه جيون على هوايونغ )  صنعت لي كلباً   أتت لغرفتي متعبه وشعرها مبلل و أعطتني هذا أنا أحياناً لا أفهمها إنها غريبه جداً

 جيون أول شي عطتها الكلب وبما أنو وقتها كانت تعبانه وحالتها حالة فمستحيل تفكر و تسوي وتخطط  و الا تبي تعطيها هالكلب عشانها منبوذة  البنت مجرد عطت صديقتها اللي في نفس عمرها هديه  لا أكثر و لا أقل  وبرضوا عطت سويون في نفس اليوم .

الترجمة :  صفراء الشعر بارك جيون ، هذه الطفله  كالببغاء منذ الصباح وهي كوكوكو أوني ,  كوكو بلا توقف ,  بعد أن اجتمعنا ، وهي صنعت لي ببغاء حتى

وهيومين شافت الكلب اللي سوته جيون و أعطته طعام يناسبه  وهاذي تويتة هوايونغ :

هيومين  أوني  أردات إطعام  الكلب ( الكلب التركيبي )  أنا لا أفهمها هي أيضاً وإن فكرت بالأمر  أظن أن كل عضوات فريقنا مميزات جداً بطرقهم الخاصة .

يعني جيون أول شي  سوت الكلب واللي سوت  الأكل هيومين .

وقالت كيوري :

الترجمه : هل أنتي متأكده أن هذا  طعام كلام يبدو وكأنه فضلات الكلب ال  X   هاها ( الإكس هنا يعني مشفر مثل ما احنا نستخدم **** أحياناً  XD )

وشلون جيون أهانتها وهي ماعطتها الأكل أصلا  و هيومين عطتها بعد فتره  ويمكن راح تقولون   هم متفقات يعطونها اياه بوقت منفصل عشان يحيرونها  طيب أنتم وش دراكم عايشين معهم مثلاً تعرفونه شخصياً مثلاً هنا مجرد ة ظنون وشكوك وخرابيط من قبل الأنتيز و كلها كذب في كذب .

السابع عشر : فيه  أحد دف هوايونغ  من تيارا وهيومين شافت  المنظر وقامت تضحك و محد ساعد هوايونغ !

http://www.youtube.com/watch?v=1e8gtR5ADxk

[  الحقيقة  ] :

http://www.youtube.com/watch?v=ZnYwfZHLaLA

هوايونغ زلقت زلقة بسيطه ونزلت تحت  عشان تربط  جزمتها في الثانيه   0:19-0:20  وبعدها أصلا راحت للمسرح وانضمت مع هيومين ورقصوا  مع بعض بكل فرح وسعادة

وللي يشكك بكلام و إثباتات و أدلة الفان هذا  ترى   الفان الكوري ترجموا كلامه للكوري  اشتهر تمبلر الفان الكوري  لدرجة أن واحد من أشهر المواقع بكوريا ألا وهو  NATE.COM  كتب مقاله عن   عن كلام التمبلر الكوري اللي هو أصلا ماخذه  من الفان الأجنبي هذا  وإليكم الإثبات :  http://news.nate.com/view/20120805n15192

( راح نرتجمه لكم بعد شوي لاتخافون )

وهاذي جيفات زياده تبين حب تيارا لهوايونغ :

http://hieuns.tumblr.com/post/28565853740

لكل شيء سبب  مثل  ماقالت هيومين وسبب لا إحنا و لا أنتوا نعرفه و مستحيل نعرفه لكن الشي اللي متأكدين منه أن تياارا ماضايقوا  هوايونغ  و اللي عنده كلام  الشات  مفتوح  ورجاءاً مانبي تعليقات عن هالسالفه  فالتدوينات عندكم الشات   وقولوا فيه اللي تبون  هذا إذا كان عندكم شي زياده

و الموضوع من ترجمتي  و تعبي و  لا أحلل  النقل  بدون ذكر  المصدر   T-ARA ARAB FANS  .